رسالة ترحيب:

اهلآ بكم فى عالمـى البسيط..عسي ان تجدوا فى كلمات قلمى ما يعبر عن خلجات قلوبكم..

16 سبتمبر 2010

يا ليتنـــــى كنت ممحــــاة !!



حقــــــــآ ..يا ليتنى كنت ممحـــاة تمسح آلام الناس من على صفحة الحياة؟
حتى ولو كان ذلك سيعود عليا باندثارى تدريجيآ الى ان اختفي..

ولكن هذا اهون عندى الف مرة من ان ارى قلوبآ تتمزق من الوجع ..
وعيونآ تتورم من البكاء..
واجسادآ لا تستطيع ان تقف على قدميها من ثقل الحزن..

ياليتنى كنت ممحاة لهموم من اهتم لهم
فقد لا استطيع ان امسح آلام نفسي ولكنى فى النهاية انا كفيلة بها وسنتواجه انا وهى وبأذن ربي سأنتصر..
ولكن عدم قدرتى على مسح آلام من حولى هى التى تحسسنى بالشلل والعجز التام..

اتعلم شعور ان " كتفتك آلامهم " وانك مقيد لا تستطيع الحراك؟
انك " عاجز " عن مساعدتهم وعاجز ان تنقذهم من الغرق فى بحر الهموم والأوجاع؟
انك " لا تستطيع " تعويضهم عم فقدوه وما منهم قد ضاع؟


انك لا تستطيع ان تأخذ نفسك بحرية لأن نفسك هذا "مسجون " خلف قضبان آهاتهم وفيضانات دموعهم؟
انك تراهم يحملون حقيبة سعادتهم ويلقونها بقوة فى وسط المحيط "دون ان تبدى اى رد فعل "؟

قد أكون مررت بمثل كل هذا من قبل ولكنى لم انشغل حينها بحالى كثيرآ..
لأن " الأنــــــا " لا تشكل لى قدرآ كبيرآ من الاهتمام بقدر اهتمامى بحال من احــــــب..

ولكن حينما رأيت غيرى فى حالتى تلك ادركت ان حالى كان سيئآ جــــــدآ وللغاية ولم أكن اعلم..
واحمد الله ربى انه لم يجعلنى حينها ادرى او اشعر او اعلم..
لأن لو كنت علمت ان هذا هو حالى
فكان من الممكن انكم الآن ترتلون بعض الحروف من كتاب ربى حدادآ على رحيلـــــى من عالمكـــــم هذا..

مشاعر شتى استنتجتها من فراق الأحبة..
ودروس عدة استخرجتها من ضريبة المحبة..
وجدت ان الموت فى حد ذاته اعظم درس لنا ف الحياة..
واننا يجب ان نستعد له ف ك لحظة وان نعد لأنفسنا طوق النجاة..

كنت أنظر لاختبار الموت على انه يقصدنى دونآ عن الآخرين..
وانى بفقدانى لغالى عليا فهذا فيه ((واستغفر ربي ع ما سأقول)) ولكن غضب منه عليا..

ولكن دروس حياتى ما زالت تتوالى ويرينى ربي انه لا..
انا لا اقصد عبدآ من عبادى بأذى او سوء وانى انا احن عليكم من امهاتكم..
قد اصيبكم بمرض..قد اختبركم وابتليكم بأخذ عزيز لكم..
ولكن ف النهاية انا الودود الرحيم انا ربكم..
فلا تيأسوا من رحمتى واصبروا (( وبشر الصابرين ))وف آياتى قد بشرتكم..

لذا "اللهم امنحنا السكينة لنتقبل الأشياء التى لا نستطيع تغييرها
والشجاعة لتغيير الأشياء التى نستطيع تغييرها
و الحكمة لمعرفة الفرق بينهما وأجعلنا من الصابرين المتقين
وأرزقنا حسن الظن بك يـــــــــــــــــارب"..

هكذا انا اشعر!!
هكذا انا احس!!
((ويا ليتنى كنت ممحــــــــاة))
!!هذا ما اتمنــــــــــى

هناك 4 تعليقات:

  1. kalam gamiil ya heba bas balash takoni mam7ah .. khaleki zai manty kada we rabna ya5lelk dama'3k el 7ora w yazed 2stklalha

    Mohamed Moustafa

    ردحذف
  2. ^_^

    يااااااااااارب يا محمد
    تفضل دماغى حرة مستقلة

    لا يكتفها شخص بغلط..
    ولا تتشل بذنب يضايق ربنا منى..

    طالما ف الصح يبأه عاشت دماغى حرة مستقلة :)

    ردحذف
  3. aywan kalamk sa7 .w bsra7a enty kalamk kolo sa7 w msh bata2oli 7aga '3alt begad

    Mohamed Moustafa

    ردحذف
  4. هكذا انا اشعر!!
    هكذا انا احس!!
    ((ويا ليتنى كنت ممحــــــــاة))
    !!هذا ما اتمنــــــــــى


    رااااااااااااائع ياهبه كأنك كتبتى ما ااشعر به

    ردحذف