رسالة ترحيب:

اهلآ بكم فى عالمـى البسيط..عسي ان تجدوا فى كلمات قلمى ما يعبر عن خلجات قلوبكم..

3 سبتمبر 2010

ضائعــــــــــة أنــــــــــــا ..




ضائعة انا ما بين ذكريات من غاب
وللماضي عقلي مابين ذهاب واياب
ضائعة انا بين تأنيب عقلي ان نسي
واخاف على قلبي ان جاء يومآ و فيه قسي


ضائعة انا بين البوم صورى وانا صغيرة
والى ما آل به الحال الآن وانا كبيرة
ضائعة انا بين دنيا كثر فيها الفساد
وآخرة ارجو فيها نيل رضا رب العباد

ضائعة انا بين صوت ضميرى
وبين ضمائر قد ماتت لأناس غيرى
ضائعة انا بين معنى الحب بنظرى
ومعناه عند الآخرين والذى لا اعلق عليه سوى بـــ لا أدرى!!

ضائعة انا بين احلام وردية عن السلام
وبين كوابيس عن حرب وقتل ودمار وعلى السلام قل السلام

ضائعة انا بين احساسي بنفسي واحساسي بالآخرين
وبين اهتمامى بحالى والتهائى بحال الذين الى قلبي مقربين

ضائعة انا بين احلام طفلة تحلم بلعبة جميلة
وبين طموح فتاة تحلم بالجرى وسط نسمة عليلة
وبين عقل ناضج لأمرأة بالحكمة كلماتها ثقيلة



هناك تعليقان (2):

  1. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع والله يا هبه جميله اوى

    ردحذف
  2. اى خووووووووووووووودعة
    ^_*

    ردحذف