رسالة ترحيب:

اهلآ بكم فى عالمـى البسيط..عسي ان تجدوا فى كلمات قلمى ما يعبر عن خلجات قلوبكم..

15 فبراير 2011

فى رفقة المصطفى .. كتبت


ف رفقة المصطفى .. كتبت :

السلام عليك يا من هو خير الانبياء وكان فى الختام
يامن في وصفك سيدى أعجزت كل الالسنة والاقلام

فى ذكرى مولدك ساحكى معك قليلا يا سيد الكرام

وانا أشهد وأُقر بأن رسولى هو
انت يا محمد .. يا من نطق بحبه كل الأنام

جئتك حاملة سلام الملايين ممن أحبك ولم يراك
جئتك ناقلة أمنيات الملايين ممن يشتاق الى رؤياك

جئتك باعتذار الكثيرين ممن انشغلوا عن حبك بحب سواك
جئتك بآمال البشرية جمعاء فى شفاعتك ومعها رضاك

ولكن .. وبعد ان اوصلت الامانة
فضلآ منك ان تفتح لى قلبك وتسمعنى


يا حبيب الله.

انا مسلمة ابلغ من العمر بضع سنين
احمد الله ع نعمة الاسلام وان شرفنى به كدين

وكحال كل البشر والناس اجمعين
قد ارتكب الذنب وتغلبنى نفسي وذاك الشيطان اللعين

ففى النهاية انا بشر وارتكب الخلل ككل الخطائين
ولكنى دوما استغفر ربي عله يغفر ذنبى والقاك بعد حين

فما بين ذنب وتوبة
هكذا كانت دنيـــــاي!!
-----------------------------

حينما كنت ارى كلمات ربي فيك أحببتك أكثر
ولألقاك.. كنت على اهوائى اجاهد كى عليها أُنصر

كنت اراك ف عينى نموذجآ ناجحا
فكان التفوق طريقي وطموحى الاكبر

تعلمت منك كيف الوفاء وكيف ان بغيرى ابدا لا اغدر

وكيف على راحة من احببت إن سقط .. اقف بجانبه واسهر
وكيف عند الابتلاءات والنكبات وما اكثرها .. ان اشكر ربي واصبر

هكذا كنت اتعلم منك فى دنيايا
وهكذا كنت أراك

ولكــــــــــــــــن..

الآن وبعد ان اجتمعت بك فى اعالى الجنان
الآن وبعد ان طال عقلي بشقاء الدنيا النسيان

اقولها لك بكل حب وتقدير وامتنان
من مسلمة قلبها صار برؤية وجهك مسرور وفرحان

((تشرفت يا حبيبي ان لدقائق حلمت بأعظم انسان))
:)
نعم كان حُلماً جميلاً .. فقد كنت انت ف زمنٍ وانا الآن بغير زمان

ولكنى اعدك يارسولى انى سأعمل جاهدة ومن الآن
على ان التزم قدر استطاعتى جزءآ بل كلآ بسنتك والقرآن

حتى القاك واسمع منك حروفآ فى عظمة كلمات الآذان

ان كنتى يا مسلمة فتاةً تمنت رؤياي ف احلامها
وكنتى يا مسلمة فتاةً آمنت بي وصلّت عليا ف كلامها

وان كنتى فتاة عملت على رفع راية الاسلام خفاقة فى حياتها
وان كنتى فتاة زرعت حب ربها وحبي بأعماق ذرياتها من بعدها

لذا فستكونى فى جوارى
ولكى منى شربة هنيئة لن تظمأى بعدها ابدا

وحينها سأتشرف بتقبيل يد اشرف المرسلين :)

والذى ف ذكراه... اطلب من كل من كان على كلماتى م المارين

ان صلوا على الحبيب المصطفى حبيب الله والأنام العابدين
صلى الله على محمد .. صلي الله عليه وسلم

هناك تعليقان (2):

  1. 3aleh el salat wel salam

    kalam gamiil gadn :)

    Mohamed Moustafa

    ردحذف
  2. صلي الله ع محمد صلي الله عليه وسلم

    مرورك اجمل اكيد

    :)

    ردحذف