رسالة ترحيب:

اهلآ بكم فى عالمـى البسيط..عسي ان تجدوا فى كلمات قلمى ما يعبر عن خلجات قلوبكم..

22 فبراير 2011

وأوعى تستسلم :)





قد يُكبلنا الألم و يودعنا الامل لا لشئ الا لأننا سلمنا أنفسنا



 بأنفسنا رهائن للأحزان..




وتركناها تقتل طموحاتنا..


وتعبث بتفاصيل أحلامنا الملونة


و تحولها لكوابيس سوداء بكل سهولة!!


لذا فلا تستسلموا وتحلوا بالعِند





و تذكروا أن نفوسكم قوية وشخصياتكم أبية مهما كسر الحزن


 دواخلكم..


فهنا البقاء ليس للأقوي ولا الأذكي ولا الأشرس


انما البقاء للأكثر صبرآ ع الابتلاءات وتحملآ للنكبات وقبلها



 الاكثر تشبثآ بحبل الله :)

هناك تعليقان (2):

  1. wn3ma b allah

    nice kalam

    Mohamed Moustafa

    ردحذف
  2. تعريف بالقسم : المشدات النسائية
    تندرج المشدات النسائية ضمن وسائل اللياقة البدنية الأكثر شيوعا بين النساء ، كونها وسيلة منخفضة التكلفة ، محدودة الجهد وغير محدودة الفوائد فيما يتعلق بإنقاص الوزن الصحي ، وتشكيل قوام الجسم وتقوية العضلات وتقويم الفقرات العظمية كذلك .
    المشدات النسائية ملابس حرارية تم تصميمها للارتداء اليومي ، اعتمادا على تقنية الأقمشة الذكية التي تزيد من درجة الحرارة الأساسية مما يساعد الجسم على التعرّق بمعدل أكثر أثناء الأنشطة اليومية ، فهي تفيد في زيادة فعالية التمرين وحرق الدهون وتسريع حرق السعرات الحرارية ، حيث يمتص النسيج الخارجي العرق والرطوبة ويعزز المشد من فقدان الوزن .
    مشد الظهر

    وإذا كانت فكرة العمل واحد في جميع المشدات الحرارية إلا أن المشدات نفسها ليست ذات تصميم ثابت ، فقد تم ابتكار الكثير من التصاميم الخاصة بالمشدات من قبل الشركات المصنعة لتتناسب مع احتياج كل فرد ، ونحن في كل الأحوال نختار أفضل التصاميم وأجودها من حيث الخامة ، لنقدمها لكم بأسعار تنافسية .
    مشد البطن


    تعريف بالقسم : المشدات الرجالي
    أنت محظوظ إن كان مودرن سوق هو خيارك المفضل لتسوق المنتجات الرياضية ، حيث تحتل المستلزمات الرياضية وأدوات اللياقة البدنية قسما رئيسيا في شركتنا ، فقد حرصنا منذ البداية على التعاقد مع أفضل جهات تصنيع المنتجات من هذا النوع ، فكانت النتيجة أننا أصبحنا المتجر الإلكتروني الوحيد على مستوى المملكة الذي يوفر هذا التنوع الهائل في المنتجات الرياضية ، ويتيح للعميل فرصة الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة في النمط والمتفاوتة في السعر ، والشاملة لكل أغراض التسوق .
    يوفر مودرن سوق أنواع غير محدودة من المشدات الرجالي ، منها ما هو مخصص لمنطقة البطن فقط ومنها المشد الكامل الذي يغطي الكتفين والبطن والذراعين ، كما يندرج الشورت الحراري أيضًا في فئة المشدات المخصصة لفقدان الوزن .
    ومع ذلك فإن باستطاعتك الحصول على أكثر من فائدة من استخدام المشد الحراري غير إنقاص الوزن ، حيث أن تنسيق القوام وإخفاء الكرش وتقويم الظهر وعلاج الترهلات ، كلها أمور يمكن أن تجنيها من ارتداء المشدات الصحية الرياضة .
    مشد حراري

    ردحذف